استراتيجية الروليت البسيطة التي تعمل

لعبة الروليت هي التنبؤ بالعدد أو اللون الذي ستهبط به الكرة بعد الدوران. على الرغم من أن الحظ يلعب دورًا كبيرًا في النتيجة ، إلا أن هناك بعض التلميحات والنصائح حول الروليت التي يمكن أن تزيد من فرصك في الفوز.

تشرح هذه المقالة استراتيجية الروليت التي تعمل مع كل من الكازينوهات الحقيقية وعبر الإنترنت.

الإستراتيجية سهلة التعلم وتتضمن استخدام طاولة الروليت (أفضّل لعبة الروليت على الإنترنت لأنني لدي سيطرة كاملة على الجدول) لتنظيم الرقائق لصالحك ولا تكلف الكثير للقيام به.

نصيحة: إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم دائمًا بلعب الروليت الأوروبي (بصفر واحد) وليس الروليت الأمريكي بصفر مزدوج ، لأن فرص الفوز في الروليت الأوروبية أكبر.

يتم تنفيذ استراتيجية المراهنة على الروليت خطوة بخطوة للحصول على أقصى نتيجة. هم انهم

الخطوة 1 – تنظيم 5 أكوام مع 4 قطع لكل منها ووضعها في مزيج من 6 صفوف.

لنفترض أنه يتعين علينا استخدام الرموز المميزة الدولار واحد. اشتر حزمة من 20 رمزًا وقم بتقسيمها إلى 5 مجموعات مختلفة مكونة من 4 رموز لكل منها. الآن قم بحفظ 5 من 6 صفوف متوفرة مع 5 أكوام من الرموز.

إذا قمت بتغطية 5 من الخطوط الستة المتاحة ، لديك فرص أكبر للفوز. لذا ، إذا فزت ، فستربح 4 × 5 = 20 رقاقة بالإضافة إلى رهان رابح (4 شرائح) ، ليصبح المجموع 24 رقاقة. في البداية إنه فوز جيد. لنأخذ الخطوة التالية.

الخطوة الثانية – قم بترتيب مجموعتين من 12 قطعة لكل منهما ووضعها على اثنتين من العشرات الثلاثة الممكنة.

قم ببساطة بتقسيم 24 رمزًا إلى نصفين هنا حتى تتمكن من امتلاك مجموعتين من 12 رمزًا لكل منهما. ثم ضع واحدة في واحدة من عشرات وواحدة في أخرى من عشرات لتغطية اثنين من عشرات ممكن. إذا سقطت الكرة الآن على واحدة من عشرات الكرات ، فستربح 2: 1 وتجمع 24 رقاقة بالإضافة إلى 12 رقاقة أخرى من الرهان الفائز. يمنحك هذا ما مجموعه 36 رمزًا للاسترخاء.
الخطوة الثالثة – تنظيم 6 مجموعات من 6 رقائق لكل منها ووضعها على 6 رهانات زاوية مختلفة.

قسّم 36 رمزًا إلى 6 أكوام ، تحتوي كل منها على 6 رموز على المكدس. ثم المضي قدما وتغطية 6 رهانات الزاوية مع كومة من 6 رقائق. تأكد من نشرها إلى أقصى حد ممكن وعدم مضاعفة الرقم لتغطية جميع الأجزاء المحتملة من الجدول.

لذا ، إذا ربحت ، ستحصل على 6 × 8 = 48 رقاقة بالإضافة إلى رهانك الفائز (12 رقاقة) ، مما يجعل إجمالي 54 رقاقة.

الخطوة الرابعة – تنظيم 9 أكوام من 6 شرائح لكل منها ووضعها على 9 رهانات شارع مختلفة.

هناك 12 نتائج ممكنة من المراهنة في الشوارع ؛ ضع مكدساتك على 9 من 12 منها الممكنة وقم بتغطية معظم النتائج المحتملة. إذا فزت ، فستحصل على 6 × 11 = 66 من الرقائق بالإضافة إلى الـ 6 الأخرى من الرهان الفائز ، مما يجعل مجموع الرقائق 72.

الخطوة 5 – قم بتنظيم 14 مجموعة من 5 شرائح لكل منها ولعبها على 14 رهانات منفصلة مختلفة.

عندما يكون للرهان المنقسم 16 نتيجة ممكنة ، قسّم الـ 72 رقاقة إلى 14 مجموعة مختلفة ، كل منها يحتوي على 5 شرائح. بينما يتم ترك اثنين من الرموز. الآن ضع الرقائق 14 في 14 من الرهانات المحتملة ، ثم ضع الرقائق المتبقية في إحدى الفتحتين المتبقيتين كنوع من الحماية التأمينية.

إذا سقط أحد الرهانات المقسمة ، فستربح 5 × 17 = 85 من الرقائق بالإضافة إلى 5 من الرهان الفائز. لديك الآن 90 رمزًا.

الخطوة 6 – تنظيم 22 مداخن من 4 رقائق لكل منهم ولعبها على الرهان المباشر.

تمكنا من جمع 90 رقاقة (90 دولارًا) من الاشتراك الأولي البالغ 20 دولارًا ، يمكننا اختيار دفع تعويضات ولكن يتعين علينا القيام بذلك مرة أخرى لزيادة أرباحنا …

دعنا نذهب للروليت سبحانه وتعالى. الرهان المباشر. قسّم الـ 90 رمزًا إلى 22 مجموعة من 4 رموز بينما تترك رمزين.

حان الوقت للمراهنة ضع الـ 22 كومة على 22 من الرهانات المحتملة ، ثم ضع الرمزين المتبقيين على أحد الأرقام الفارغة (رمز واحد لكل رقم فارغ) لاستخدامه كغطاء تأمين (أحدهما إذا سقطت الكرة) يمكنك استخدام ردود الفعل الواردة وإعادة تشغيل النظام.

بمجرد حصولك على رقم فائز ، ستربح 4 × 35 = 140 رقاقة بالإضافة إلى 4 شرائح من الرهان الفائز ، مما يجعل مجموع رقائقها 144.